بوابات مرور الافراد فى مصر Turnstile Gates Egypt

 بوابات التحكم فى مرور والدخول والخروج للأفراد 


بوابات مرور دخول وخروج الافراد البوابات الامنية أو كما يسميها البعض , بوابات المترو او حسب المسمي الصحيح لها Turnstile Gates Egypt.

أصبح إستخدام بوابات تيرن ستايل المترو شائعاً فى الوقت الحالى , حيث أصبحت أغلب المنشآت بإختلاف انشطتها تسعى لتركيب بوابات ترن ستايل ,  لما لها من تحكم فى حركة الدخول والخروج داخل المنشأة , حيث أنها تتيح لنا التحكم فى دخول وخروج الأشخاص المصرح لهم بالدخول للمكان , وتمنع الأشخاص الغير مصرح لهم من الدخول الى المكان الا اذا تم اعطائهم كارت السماح بالدخول.

بوابات مرور الافراد فى مصر بوابات المترو بوابات تيرنستايل Turnstile Gates Egypt
بوابات مرور الافراد فى مصر بوابات المترو بوابات تيرنستايل Turnstile Gates Egypt

أنواع البوابات الإلكترونية بوابات مرور الافراد 

يوجد أنواع عديدة من البوابات الالكترونية وتنقسم ما بين بوابات مرور الافراد و بوابات الكترونية للسيارات و بوابات كشف المعادن والمتفجرات , وبالتالى فإن كل نوع من هذه البوابات له احتياج خاص وظروف تركيب مناسبة له ونحن فى هايبر تك نسعى لمساعدتك فى اختيار نوع البوابة الالكترونية المناسب لك .

بوابات ترنستايل المترو 

كما يطلق عليها البعض يوجد منها عدة أنواع نذكر منها الاتى :-

Tripod Turnstile Gates بوابات ترايبود 

وهذا النوع منتشر فى محطات المترو ومداخل الشركات , حيث أنها تقوم بتنظيم حركة مرور الافراد حيث تسمح بمرور شخص واحد فقط من خلالها , تعمل بشكل دائري فى الاتجاهين ويمكن ربطها مع انظمة الاكسس كنترول Access Control Systems والتى تكون عباره عن لوحة مع قارئ اياً كان نوع هذا القارئ , أو عن طريق اجهزة التعرف على بصمة الوجه او بصمة الإصبع أو الكارت الممغنط , وأيضاً يمكن ربطها بنظام الحريق بحيث يتم فتح الأذرع بشكل تلقائي عند حدوث حريق بالمبنى .

Flap Barrier Turnstile Gate 

ويعد هذا النوع هو الافضل من حيث الشكل لما له من تصميم راقى يناسب مداخل الشركات التى تبحث عن الشكل الراقى ونظام التأمين فى الوقت ذاته , ايضاً بالإمكان برمجة هذا النوع بحيث يتيح ضبط مواعيد محددة لدخول وخروج الاشخاص , وكما ذكرنا فى الموديل السابق , يمكن ربطها مع انظمة الاكسس كنترول Access Control Systems والتى تكون عباره عن لوحة مع قارئ اياً كان نوع هذا القارئ , أو عن طريق اجهزة التعرف على بصمة الوجه او بصمة الإصبع أو الكارت الممغنط , وأيضاً يمكن ربطها بنظام الحريق بحيث يتم فتح الأذرع بشكل تلقائي عند حدوث حريق بالمبنى .

Full Height Turnstile Gate 

وهذا النوع مناسب للأستادات الرياضية ومداخل المصانع , وتعد هي الحل الأمثل للتركيب فى الأماكن الخارجيه حيث أنها تكون مقاومه للعوامل الجوية , وتقدم حلول تنظيمية بصورة جيدة ويمكن ربطها مع انظمة التحكم المختلفة Access Control Systems و اجهزة التعرف على بصمة الوجه او بصمة الإصبع أو الكارت الممغنط , وأيضاً يمكن ربطها بنظام الحريق بحيث تفتح تلقائياً عند حدوث حريق .

أفضل أنواع البوابات الإلكترونية

ونحن في هايبر تك لانظمة التيار الخفيف شركات بيع البوابات الالكترونية في مصر , نعمل على تقديم أفضل انواع البوابات الالكترونية فى السوق المصرى , حيث نقدم بوابات الكترونية تركي ممثلة فى بوابات Guardex Gate  و بوابات مرور الافراد Avax Gates تركي أيضاً وبوابات الكترونية ZKTeco Gates الصيني .






أفضل أنواع أنظمة البوابات الالكترونية بوابات مرور الافراد
Car-ZKTeco-egypt-ZK-egypt-berkotek-avax-barrier-gate-بوابات-الكترونية-للسيارات-بوابات-فاك-انظمة-التحكم-فى-السيارات-بوابات-الجراج Car-perkotek-egypt-avax-mc6-berkotek-avax-barrier-gate-بوابات-الكترونية-للسيارات-بوابات-فاك-انظمة-التحكم-فى-السيارات-بوابات-الجراج Guardex Egypt Gate بوابات مرور الافراد - بوابات تيرن ستايل - بوابات ترنستايل بوابات ترن ستايل - Turnstile Gate
ZKTeco
بوابات الكترونية مرور الافراد صينى
اضغط هنا للدخول
Perkotek Avax
بوابات الكترونية مرور الافراد تركى
اضغط هنا للدخول
Guardex Gates
بوابات الكترونية مرور الافراد تركي
اضغط هنا للدخول




وتقبلوا تحيات فريق عمل هايبر تك لانظمة التيار الخفيف
Hyper Tech For Light Current Systems
ونرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتـصــــــل بـنــــا
تعليقات