access control - facestation f2

Suprema FaceStation F2 Access Control

أنظمة الاكسس كنترول Access Control Systems أصبحت في وقتنا الحالي من أساسيات أي منشأة، لما توفره من عوامل الأمان المثلى التي يرغب في تحقيقها كل مسئول عن منشاة بمختلف تخصصاتها وحجمها.

Suprema FaceStation F2 Access Control
Suprema FaceStation F2 Access Control


وفي مقالة اليوم على موقع هايبر تك لانظمة التيار الخفيف, سوف نتحدث عن نظام FaceStation F2 Access Control System، وهو من انظمة الأكسس كنترول القوية في مجالها، أثبت كفاءة وقوة إستطاع أن ينافس بها في كبرى المشاريع في مصر والعديد من دول العالم.

جهاز البصمة FaceStation Fterminal  هو إحدى منتجات شركة Suprema الكورية, وهي شركة رائدة في إنتاج أجهزة البصمة وأجهزة الاكسيس كنترول، دعونا في السطور القليلة القادمة نتعرف على شركة Suprema المنتجة لجهاز FaceStation.

?What company is suprema


تعتبر شركة سوبريما ( Proven Leader in Access Control, Time & Attendance And Biometric Solutions ) حيث أن سوبريما هي شركة عالمية رائدة في مجال التحكم في الوصول وانظمة الحضور والإنصراف وحلول القياسات الحيوية.

من خلال الجمع بين خوارزميات القياسات الحيوية المشهورة عالميًا والهندسة المتفوقة ، أدخلت Suprema ابتكارات إلى صناعة الأمان على مدار العقود الماضية. تشتمل مجموعة سوبريما الواسعة من المحفظة على أنظمة التحكم في الوصول البيومترية ، وحلول الحضور والإنصراف ، والماسحات الضوئية الحية لبصمات الأصابع ، وحلول المصادقة على الهاتف المحمول ووحدات بصمات الأصابع المدمجة. تم إختيارها من Suprema ضمن أفضل 50 شركة مصنعة للأمن Security System في العالم ولديها شبكة مبيعات عالمية في أكثر من 140 دولة مع حصة السوق الأولى في التحكم بالوصول البيومتري في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

Suprema FaceStation F2 fusion multimodal terminal Features

FaceStation F2 Device عبارة عن محطة طرفية اندماجية متعددة الوسائط مع أداء لا مثيل له في التعرف على الوجوه. جرب دقة المصادقة الاستثنائية وأداء مكافحة الانتحال الذي حققته تقنية Fusion الفريدة من Suprema.
حيث أنها تحمل المميزات التالية :-

  • .Unrivaled Face Recognition Performance
  • .Best-in-class Multimodal Device
  • .Contactless Solution for the New Normal
  • .Robust Device Security and Data Encryption
أداء منقطع النظير للتعرف على الوجوه بواسطة Fusion Matching حيث تجمع تقنية Fusion Matching من Suprema بين IR والتعرف البصري على الوجوه مع خوارزمية التعلم العميق الفريدة لتحقيق دقة مصادقة استثنائية وأفضل أداء في مجال مكافحة الانتحال، حيث أن معدل القبول الخاطئ (FAR) من 1 في 10 مليار.

يُعد FaceStation F2 أفضل جهاز متعدد الوسائط في هذه الصناعة ، حيث يقدم خيارات اعتماد للوجه Face recognition وبصمة الإصبع fingerprint والبطاقات والوصول إلى الهاتف المحمول. كما أنها تدعم بطاقات الوصول ذات التردد المزدوج ، وبطاقات الوصول للجوال المستندة إلى NFC و BLE بالإضافة إلى نموذج على البطاقة يسمح بالمصادقة عبر البيانات الحيوية المخزنة في البطاقات.
  • Offering credential options of face
  • fingerprint
  • cards
  • mobile access

FaceStation F2 is the best-in-class multimodal device in the industry. It also supports dual frequency access cards, NFC and BLE-based Mobile Access Cards as well as Template on Card that allows authentication via biometric data stored in cards





يعد FaceStation F2 أفضل جهاز متعدد الوسائط في فئته في الصناعة. كما أنه يدعم بطاقات الوصول ذات التردد المزدوج ، وبطاقات الوصول عبر الهاتف المحمول المستندة إلى NFC و BLE بالإضافة إلى نموذج على البطاقة يسمح بالمصادقة عبر البيانات الحيوية المخزنة في البطاقات


Contactless solution for new standards of safety and hygiene

من أفضل وأحدث حلول الأمان حيث يعمل بدون تلامس تطبيقاً لمعايير السلامة والنظافة.
FaceStation F2 meets the needs of the post-pandemic world with features like remote user enrollment, detection of users without masks and face recognition of users wearing masks
 When combined with Suprema Thermal Camera, FaceStation F2 can identify people with elevated skin temperature

يلبي FaceStation F2 احتياجات عالم ما بعد جائحة كورونا بمميزات مثل عديدة مثل:-
  • تسجيل المستخدم عن بُعد.
  • اكتشاف المستخدمين بدون أقنعة.
  • التعرف على وجوه المستخدمين الذين يرتدون أقنعة. 
  • عند دمجه مع كاميرا Suprema الحرارية ، يمكن لـ FaceStation F2 تحديد الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع في درجة حرارة الجلد.
Robust Device Security and Data Encryption
 
أمان قوي للأجهزة وتشفير البيانات

With the highest level of device security, FaceStation F2 not only encrypts all biometric credentials and personal information but also protects the data with secure boot process

مع أعلى مستوى من أمان الجهاز ، لا يقوم FaceStation F2 فقط بتشفير جميع بيانات الاعتماد الحيوية والمعلومات الشخصية ، بل يحمي البيانات أيضًا من خلال عملية التمهيد الآمنة.


facestation f2 Enterprise-level Memory Capacity


  1. 100000 User.
  2. 50000 Image Log.
  3. 5000000 Text Log.

بالإضافة الى العديد من المميزات الكبيره سوف تجدونها في الداتا شيت الخاصه بالجهاز اسفل المقال.

FaceStation F2 Configuration

يتميز جهاز FaceStation F2 Access Control Device بسهولة البرمجة والعمل عليه وهذا ما يوضحه النموذج التالي 

Suprema FaceStation F2 Access Control
Suprema FaceStation F2 Access Control


Suprema FaceStation F2 Specification

جميع مواصفات جهاز الاكسس كنترول الكوري Suprema FaceStation في الصورة التالية.

Suprema FaceStation F2 Access Control Specification
Suprema FaceStation F2 Access Control Specification


Suprema Facestation f2 User Guide


تم توفير روابط تحميل للجهاز من خلال روابط التحميل التالية :-


suprema facestation f2 installation manual


suprema facestation f2 user manual





وتقبلوا تحيات فريق عمل هايبر تك لانظمة التيار الخفيف
Hyper Tech For Light Current Systems
ونرحب بتواصلكم معنا من خلال صفحة اتـصــــــل بـنــــا





تعليقات